الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن يفوز علي فيورينتينا .. وليون يكتسح ستيوا بدوري أوروبا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: بايرن يفوز علي فيورينتينا .. وليون يكتسح ستيوا بدوري أوروبا   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:55 am


عوض فريق بايرن ميونيخ الألماني نتائجه المخيبة بدوري البوندزليجا وحقق فوزا كبيرا علي ضيفه فيورينتينا الايطالي بثلاثية نظيفة، فيما اكتسح ليون الفرنسي مضيفه ستيوا بوخارست الروماني بنتيجة 5-3 ضمن مباريات المرحلة الثالثة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

فعلي ملعب الاليانز ارينا بمدينة ميونيخ الألمانية، استطاع الفريق البافاري تحقيق ثلاث نقاط غالية من أنياب الفريق الايطالي فيورينتينا، وتعد تلك النتيجة الكبيرة بمثابة المفاجأة نظرا لما انتهت اليه.

وكان مهاجم البايرن ميروسلاف كلوزه قد تقدم لفريقه في الدقيقة 5 ووضح منذ اللحظة الأولي إرادة الالمان في حسم اللقاء مبكرا، وفي الدقيقة 26 استطاع الفريق البافاري من مضاعفة النتيجة في الدقيقة 26 عن طريق باستيان شفاينشتايجر.

وكان فيورينتينا ندا قويا خلال شوط المباراة الثاني ولكن صلابة الدفاع الألماني حالت دون إحراز أهدف خاصة من جانب اللاعب البيرتو جلادينيو الذي أضاع أكثر من فرصة مؤكدة.

وقبل صافرة النهاية لحكم اللقاء تمكن البرازيلي زي روبرتو من إحراز الهدف الثالث ليقضي علي آمال الايطاليين تماما، ليرفع بايرن رصيده الي 7 نقاط محتلا الصدارة، فيما تجمد رصيد فيورينتينا عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث.

وفي لقاء مثير بنفس المجموعة، سحق ليون مضيفه ستيوا بوخارست بخمسة أهداف مقابل ثلاث في اللقاء الذي أقيم بالعاصمة الرومانية بوخارست، ورفع ليون بهذا الفوز رصيده الي 5 نقاط يصعد بهم للمركز الثاني، بينما تجمد رصيد ستيوا عند نقطة وحيدة.

وكان ستيوا قد تقدم بهدفين في بداية المباراة عن طريق ارتورو ودورين جويان في الدقيقتين 8 و11 علي الترتيب، الا ان ليون تمكن من تعديل النتيجة بهدفين متتاليين جاءا بتوقيع عبد القادر كيتا وكريم بنزيمة في الدقيقتين 23 و33 قبل ان يتقدم بيتر مارين مرة أخري لستيوا في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول.

وانتفض ليون خلال الشوط الثاني لهذا اللقاء المثير وسجل ثلاثة أهداف دفعة واحدة، فتمكن البرازيلي فريد من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 69 ثم تقدم لليون نجمه بنزيمة في الدقيقة 71 حتي اختتم فريد الأهداف في الدقيقة الأولي من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: بايرن يفوز علي فيورينتينا .. وليون يكتسح ستيوا بدوري أوروبا   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:14 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
بايرن يفوز علي فيورينتينا .. وليون يكتسح ستيوا بدوري أوروبا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: