الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توتنهام في اختبار صعب بافتتاح دور المجموعات لكأس الاتحاد الاوروبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: توتنهام في اختبار صعب بافتتاح دور المجموعات لكأس الاتحاد الاوروبي   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:26 am


سيخوض توتنهام هوتسبير الانجليزي المتعثر مواجهة صعبة في مستهل مشواره في دور المجموعات بكأس الاتحاد الاوروبي بعد غد الخميس خارج ارضه امام اودينيزي المتألق هذا الموسم في الدوري الايطالي.

وسيلعب توتنهام بطل كأس الاتحاد الاوروبي مرتين اول مباراة له في المجموعة الرابعة وهو يعاني من اثار بدايته السيئة في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الاسباني خواندي راموس.

وحصد توتنهام نقطتين فقط من اول ثماني مباريات له في الدوري الانجليزي الممتاز ليتذيل ترتيب جدول المسابقة دون اي انتصار.

وقال راموس بعد هزيمة فريقه 2-1 امام مضيفه ستوك سيتي يوم الاحد الماضي في الدوري المحلي ان توتنهام في "موقف سيء" فيما وجهت الجماهير اصابع الاتهام لمجلس ادارة النادي بسبب شعورها بالغضب لبيع ديميتار برباتوف مهاجم منتخب بلغاريا وروبي كين قائد منتخب ايرلندا.

وعلى العكس تماما استهل اودينيزي مشواره بقوة في الدوري الايطالي وهو يتقاسم المركز الثاني حاليا بعدما حقق اربعة انتصارات في سبع مباريات.

ويسعى النرويجي تروند سوليد مدرب هيرنفين للتغلب على ميلانو الايطالي مرة أخرى عندما يحل بطل اوروبا سبع مرات ضيفا على الفريق الهولندي ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وكان سوليد مدربا لكلوب بروج البلجيكي عندما فاز فريقه 1-صفر خارج ارضه على ميلانو في مفاجأة كبيرة بدور المجموعات في دوري ابطال اوروبا موسم 2003-2004.

واحرز الكرواتي دانييل برانيتش مهاجم هيرنفين سبعة اهداف في الدوري الهولندي هذا الموسم كما ان فريقه لا يخشى مواجهة الاندية صاحبة التاريخ بعد ان سحق اياكس امستردام 5-2 في الدوري المحلي في وقت سابق الشهر الحالي.

وهناك مباريات أخرى مثيرة في افتتاح دور المجموعات من بينها مواجهة بين اثنين من ابطال اوروبا السابقين عندما يحل اياكس ضيفا على استون فيلا الانجليزي كما ان مدربي الفريقين سبق لهما الفوز بكأس اوروبا كلاعبين.

وكان مارتن اونيل مدرب استون فيلا احد اعضاء فريق نوتنجهام فورست الانجليزي الذي فاز بكأس اوروبا عام 1980 كما ان ماركو فان باستن مدرب اياكس فاز باللقب مرتين مع ميلانو عامي 1989 و1990.

كما تشهد المجموعة الثانية مواجهة قوية بين غلطة سراي بطل الدوري التركي وضيفه اولمبياكوس حامل لقب الدوري اليوناني.

وفشل الفريقان في الوصول الى دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا الموسم الحالي بعد خروجهما من الدور الثالث للتصفيات لكنها نجحا في تخطي الدور الاول في كأس الاتحاد الاوروبي والوصول الى مرحلة المجموعات.

وتقابل الفريقان في دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا موسم 2003-2004 وفاز غلطة سراي 1-صفر في ملعبه فيما كان الفوز 3- صفر من نصيب اولمبياكوس في المباراة الثانية.

ويتوجه فينوورد الهولندي المتعثر الى فرنسا لمواجهة نانسي وهو يفتقد الثقة ولمساندة جماهيره في افتتاح مشواره بالمجموعة الثامنة.

وقرر فينوورد بطل كأس الاتحاد الاوروبي مرتين وصاحب المركز 15 في الدوري الهولندي هذا الموسم بعد خسارته اربع مرات في ست مباريات عدم بيع تذاكر لجماهير في هذه المباراة.

وكانت اخر مباراة جمعت بين الفريقين في نوفمبر تشرين الثاني عام 2006 شهدت اعمال شغب وهو ما ادى لحرمان فنيوورد من اللعب في البطولات الاوروبية لعام واحد.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: توتنهام في اختبار صعب بافتتاح دور المجموعات لكأس الاتحاد الاوروبي   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 1:22 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
توتنهام في اختبار صعب بافتتاح دور المجموعات لكأس الاتحاد الاوروبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: