الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ست مباريات مهمة في الجولة السادسة بالدوري السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: ست مباريات مهمة في الجولة السادسة بالدوري السعودي   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 1:26 pm


تفتتح الأربعاء الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى السعودي بست مباريات يستضيف النصر في أولاها فريق الوطني والشباب يلاقي الرائد فيما يحل الهلال ضيفا على الحزم ويواجه الاتحاد أبها والأهلي يستضيف الوحدة ونجران يلاقي الاتفاق.

ويتمتع الشباب بتفوق كبير على خصومهم ولن يجد مدربه الأرجنتيني نيري بومبيدو صعوبة في وضع طريقة مثالية بوجود الأخوين عبده وأحمد عطيف والبرازيلي كلاوديني وناصر الشمراني.

وعلى الضفة الأخرى يتطلع الضيوف إلى الخروج بأفضل نتيجة ممكنة ولن يتجاوز طموحهم نقطة التعادل في ظل الفارق الفني الذي يصب في كفة خصمهم. ولا يملك الرائد سوى ثلاث نقاط فقط.

ويبحث النصر عندما يلاقي الوطني عن تضميد جراحه وتصحيح أوضاعه بعد أن تعرض لسقوط أليم أمام غريمه التقليدي الهلال في الجولة السابقة.

ويعتمد المدرب الكرواتي رادان جاكنين على البرازيلي التون وأحمد مبارك وثنائي المقدمة سعد الحارثي ومحمد الشهراني. أما الوطني فيسعى لاستثمار ظروف مضيفه والخروج بنتيجة ايجابية خاصة أن المواجهة في غاية الأهمية للفريق الراغب في الهروب من ذيل الترتيب.

ويدخل الهلال بنشوة الانتصار العريض على المنافس التقليدي النصر والتقدم إلى المركز الثاني مواجهته ضد الحزم ويسعى مدربه الروماني كوزمين اولاريو إلى مواصلة حصد النقاط ومطاردة الاتحاد على صدارة الترتيب.

ويعتمد الهلال على ياسر القحطاني مهاجم منتخب السعودية إضافة لأحمد الفريدي وخالد عزيز والسويدي كريستيان فليلمسون والحارس المخضرم محمد الدعيع.

وعلى الجهة الأخرى يتسلح الحزم بعاملي الأرض والجمهور لكسر الفوارق الفنية التي تقف إلى جانب ضيفه. ويملك الفريق خمس نقاط يحتل لها المركز التاسع.

وتتباين طموحات أبها والاتحاد فالثاني ينشد الابتعاد بالصدارة التي يحتلها برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الهلال ولا تبدو مهمته صعبة خاصة وأن الفريق يعيش أفضل حالاته الفنية والمعنوية بعد أن تجاوز غريمة المحلي الأهلي في الجولة السابقة إضافة لاكتمال عناصره.

وعلى الطرف الأخر يدخل أبها المواجهة برصيد ثلاث نقاط فقط ولن تتجاوز طموحاته الخروج بنقطة التعادل وان كان ذلك في غاية الصعوبة في ظل الظروف القاسية التي يمر بها الفريق بعد رحيل مدربه المغربي عبدالقادر يومير وغياب ثلاثة من العناصر الأساسية بسبب الإيقاف.

وتبدو كفتا الأهلي والوحدة متكافئتين إلى حد بعيد. وجمع الوحدة عشر نقاط مقابل ثماني للأهلي. ويبحث مدرب الوحدة الألماني ثيو بوكير عن الاطمئنان على أوضاع فريقه الفنية قبل مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في البطولة العربية منتصف الشهر المقبل.

ويسعى نجران عندما يستضيف الاتفاق إلى تعزيز موقعه في منطقة الوسط. والفرصة مواتية خاصة وأنه يلعب في ملعبه. وقدم نجران مستو مقنعا في المباريات السابقة حيث جمع سبع نقاط مستحقة فيما يحاول الاتفاق مواصلة صحوته والعودة بنقاط المباراة.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ست مباريات مهمة في الجولة السادسة بالدوري السعودي   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:45 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
ست مباريات مهمة في الجولة السادسة بالدوري السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: