الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تألق الحمداوي والسكتيوي بأوروبا وهاتريك لديبا بقطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: تألق الحمداوي والسكتيوي بأوروبا وهاتريك لديبا بقطر   الإثنين أكتوبر 20, 2008 1:53 am


بعد غيابه ما يقرب عن أربعة أشهر نتيجة إصابته بكسر على مستوى كاحل القدم الأيمن خلال المباراة الدولية التي لعبها أمام موريتانيا ذهابا بالعاصمة نواكشوط عن المنافسات التمهيدية الأولى لكأسي العالم وإفريقيا 2010، عاد الدولي طارق السكتيوي معافى إلى ناديه بورتو البرتغالي بتألق كبير.

فقد وقع له الهدف الأول في الدقيقة 45 من الجولة الأولى عن منافسات دور الثالث لكأس البرتغال على ملعب سيرطانينسي الخاسر برباعية نظيفة.

وكان المدرب فيريرا قد تفاءل بعودة الدولي طارق السكتيوي خلال المباراة الأخيرة لرديف بورتو حين لعب بارتياح وبدون تخوف قبل أن يستدعيه في مباراة السبت الأخير عن الكأس البرتغالية كخطوة أولى للإعتماد عليه في المراحل المقبلة أبرزها المباراة المثيرة القادمة يوم الثلاثاء أمام دينامو كييف الذي يلعب له المغربي بدر القدوري عن الجولة الثالثة من دوري العصبة.

وقدم المغربي منير الحمداوي رسالة جديدة لمدرب الأسود روجي لومير بعد تألقه الجديد حين سجل هدفين جديدين لناديه أزيد ألكمار الفائز على ملعب غرافشاب عن الأسبوع السادس من الدوري الهولندي.

الهدفان الحاسمان وقعهما الحمداوي في الدقيقتين 37 و69، ليرفع بذلك رصيده من الأهداف إلى ثمانية من أصل ست مباريات لعبها بالكامل منذ بدء الدوري الهولندي.

ويعتبر منير الحمداوي (24 سنة) من أفضل اللاعبين المغاربة هداف هولندا، ويحتل صدارة الهدافين حاليا أمواه ماتيو الغاني بتسعة أهداف من نادي ناك بريدا.

ولا حديث داخل الأوساط الرياضية القطرية إلا عن الصورة التي يظهر بها هذا الموسم اللاعب المغربي أنور ديبا نجم نادي الوكرة وصانع ألعابها والذي قادها خلال الأسبوع الخامس من دوري المحترفين بقطر للفوز على نادي قطر بلاعبيه المغربيين طلال القرقوري ويوسف سفري بعدما سجل ثلاثة أهداف، لتنتهي المباراة بفوز الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ورفع ديبا رصيده من الأهداف إلى أربعة بعد مرور خمس جولات، وبذلك فهو يوجه رسالة إلى المدرب روجي لومير قصد ضمه لمنتخب الأسود ومنحه فرصة ليثبت جدارته.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nafez-710
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تألق الحمداوي والسكتيوي بأوروبا وهاتريك لديبا بقطر   الإثنين أكتوبر 20, 2008 4:37 am



مشكووووووووووووووووووور

ويعطيك العاااااافية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alwatanvoice.com
 
تألق الحمداوي والسكتيوي بأوروبا وهاتريك لديبا بقطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: