الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ازمة بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بسبب تصريحات المحمود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: ازمة بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بسبب تصريحات المحمود   الخميس أكتوبر 16, 2008 12:48 am


جاءت تصريحات محمد المحمود نائب رئيس رابطة دوري المحترفين ضد اتحاد كرة القدم ونادي الشعب لتشعل أزمة حقيقية بين الاتحاد والرابطة فقد هاجم المحمود نادي الشعب بعد تنسيق مع اتحاد الكرة بشأن مباراته المقبلة أمام الاتحاد في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة دون الرجوع إلى الرابطة المسؤلة عن تلك الأمور.

وبالطبع التصريحات لم ترق لمسؤولي الاتحاد وأعلنوا رفضهم لهذا الكلام بل اتهموا محمد المحمود بأنه لا يعي ما يقول وهو شخص غير مسؤول، وبناء عليه أصدر اتحاد الكرة بيانا رسمياً جاء فيه:

طالعتنا بعض الصحف المحلية في ملاحقها الرياضية الصادرة الثلاثاء بتصريحات محمد المحمود نائب رئيس الرابطة والمتحدث الرسمي عنها بأن اتحاد الإمارات لكرة القدم ونادي الشعب مسؤولان عن خطأ البرمجة كما ورد بالتصريح بأن نادي الشعب قد أخطأ في مخاطبته للاتحاد مباشرة دون الرجوع للرابطة في شأن مباراته أمام نادي الاتحاد في الدور الأول من مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وبناء على ما تقدم يؤكد الاتحاد على الحقائق التالية:

نرفض التقليل من كفاءة الاتحاد والرابطة يجب أن تلتزم بلوائحنا

1- منذ صدور قرار الجمعية العمومية للاتحاد بتشكيل لجنة لدراسة دوري المحترفين وضع الاتحاد وعلى وجه الخصوص مجلس الإدارة واللجان العاملة كافة إمكانياته المادية والبشرية لمساعدة اللجنة في تأدية عملها على الوجه الأكمل، كما استمر التعاون والتنسيق مع رابطة دوري المحترفين بعد إشهارها وصولاً لازدهار وتقدم كرة القدم بالدولة.

2- ان أندية دوري المحترفين المتمتعة بعضوية الرابطة هم اعضاء في الاتحاد يتمتعون بكامل الحقوق والالتزامات وفقاً لنظامه الأساسي، كما نصت الاتفاقية المبرمة بين الاتحاد ورابطة دوري المحترفين على استمرارية تمتع الأندية بحقوقها في الاتحاد.

إن نادي الشعب قد استخدم حقه كعضو في الاتحاد بمخاطبة الاتحاد كونه الجهة المنظمة لمسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بشأن طلب تأجيل مباراته مع نادي اتحاد كلباء ضمن نفس المسابقة.

وبناء على ذلك قام الاتحاد بتعديل موعد مباراة نادي الشعب مع نادي اتحاد كلباء ضمن مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة بناء على المعلومات الواردة في رسالة النادي والتي تفيد بأن مباراته مع نادي الجزيرة في دوري اتصالات للمحترفين ستقام يوم الجمعة الموافق 7/11/2008 علماً بأن الاتحاد لم يتسلم من الرابطة جدول دوري اتصالات للمحترفين بشكل رسمي.

إن رابطة دوري المحترفين وجميع اعضائها وموظفيها ومنتسبيها بمن فيهم اعضاء اللجنة التنفيذية ملتزمون بالنظام الأساسي للاتحاد والقرارات واللوائح الصادرة عنه وعلى وجه الخصوص المعنية بالانضباط وان الرابطة معنية فقط بتسيير بعض مسابقات كرة القدم التي ينظمها الاتحاد وفقاً للاتفاقية المبرمة بين الطرفين.

3- ووصولاً إلى المصلحة العامة التي تخدم كرة القدم بالدولة تجاوز الاتحاد في مرات سابقة عن تصريحات لنفس المسؤول بالرابطة من شأنها إعاقة التعاون والتنسيق بين الجانبين والتأثير سلباً على وحدة أنشطة كرة القدم والارتقاء بها.

وبناء على ما تقدم فإن اتحاد الامارات العربية المتحدة لكرة القدم رئيساً وأعضاء يرفض هذه التصريحات كونها غير دقيقة وغير مسؤولة صادرة عن مسؤول في الرابطة يفترض فيه بحكم منصبه أن يكون احترافياً ومثالاً يحتذى به في التعامل الإداري المحترف من اجل الارتقاء بكرة القدم ووحدة العاملين عليها.

كما أن الاتحاد يرفض أية تصريحات من أية جهة كانت من شأنها التقليل من كفاءة مجلس الإدارة وأعضائه وكافة العاملين به ويؤكد حرصه على تطبيق لوائحه على الجميع وخاصة منها المتعلقة بالأمور الانضباطية.

وفي الختام نؤكد استمرارنا بالالتزام بتقديم جميع أنواع الدعم لرابطة دوري المحترفين إيماناً منا بأهمية دوري المحترفين ونجاح الاحتراف بشكل عام والارتقاء بهما ونؤكد بأننا سنظل دائماً متعاونين مع كل ممثلي الرابطة التعامل الراقي والإنساني القائم على مبدأ الاحترام المتبادل ولن تؤثر مثل هذه التصريحات اللامسؤولة على علاقاتنا بالرابطة مستقبلاً ولن تؤثر في الاندفاع نحو تطوير كرة القدم بالدولة للوصول بها إلى المستوى المشرف.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ازمة بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بسبب تصريحات المحمود   الجمعة أكتوبر 17, 2008 5:07 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
nafez-710
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ازمة بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بسبب تصريحات المحمود   الجمعة أكتوبر 17, 2008 8:19 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alwatanvoice.com
 
ازمة بين اتحاد الكرة ورابطة المحترفين بسبب تصريحات المحمود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احمرار العين وعلاجه
» (( النزيف ــ من الأنف والأذن والفم ))
» - التواء رسغ اليد :
» صداع الرأس انواعه علاجه أسبابه نصائح
» وفاة داودي عبد الحي با تبلكوزة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: