الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الدفاع الجديدي يهزم حسنية أغادير وينفرد بصدارة الدوري المغربي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: الدفاع الجديدي يهزم حسنية أغادير وينفرد بصدارة الدوري المغربي   الإثنين أكتوبر 06, 2008 1:47 am


حول فريق الدفاع الحسني الجديدي تأخره بهدف أمام مضيفه حسنية أغادير إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد يوم الأحد في المباراة التي جمعت بينهما في ختام منافسات الجولة الرابعة للدوري المغربي الممتاز.

وانفرد الدفاع الجديدي بصدارة ترتيب الدوري بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط بينما تراجع حسنية أغادير إلى المركز الثالث عشر بعد ان تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وضع جيرار جوا وهو من ساحل العاج أغادير في المقدمة بهدف في الدقيقة 43 قبل أن يمنح يونس حمال التعادل للدفاع الجديدي في الدقيقة 60 وأحرز البديل عبد الواحد السلماجي هدف التفوق للفريق الزائر في الدقيقة 89.

وتميزت المباراة التي احتضنها استاد الانبعاث بأغادير وتابعها جمهور قليل بعد تلقي الفريق المحلي للهزيمة في الجولة الماضية أمام مضيفه مولودية وجدة بالندية اذ أتيحت لكل فريق فرصة للتسجيل بعد مرور ربع ساعة.

وتوجه الفريق الجديدي لأغادير وهو يامل في تأكيد تفوقه على شباب المحمدية في الجولة السابقة وهو ما جعله يدخل مباشرة في أجواء اللقاء وينجح في زعزعة ثقة المحليين في الدقيقة 20 بتسديدة قوية للسنغالي باب لاتير نداي حولها احد المدافعين بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وتحسن أداء حسنية أغادير مع توالي الدقائق وسيطر على الكرة لبعض الوقت إلى أن أتيحت أبرز فرصة لجيرار الذي استعرض مهاراته وراوغ مدافعين وأتبعهما بالحارس ليحرز الهدف الأول قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.

وفرض هدف السبق على الفريق الجديدي أن يضاعف من جهوده التي أثمرت عن هدف التعادل بعد مرور 15 دقيقة من زمن الشوط الثاني من تسديدة متقنة ليونس حمال.

وواصل الدفاع الجديدي عرضه الجيد أمام الفريق المضيف الذي ارتكب خطأ سمح للبديل السلماجي من احراز هدف الفوز للدفاع الجديدي من تمريرة في العمق قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وأهدر عز الدين حيسا أبرز فرصة لادراك التعادل لأغادير عندما وجد نفسه أمام المرمى الخاري في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه فضل أن يسدد عاليا.

وصعد الجيش الملكي حامل لقب الدوري المغربي الي المركز الثاني بعد الفوز الصعب الذي حققه علي الاتحاد الزموري للخميسات بهدف لاعب الوسط محمد امين القبلي والذي جاء في الدقيقة 19 من بداية اللقاء.

ونجح بذلك الفريق العسكري في رفع رصيده الي 8 نقاط، فيما تجمد رصيد الاتحاد الزموري عند 6 نقاط ويتراجع للمركز السابع.

وحقق المغرب الفاسي فوزه الأول هذا الموسم على حساب مضيفه شباب المحمدية بهدف دون مقابل حمل توقيع يوسف عبودة في الدقيقة 60.

وتقدم المغرب الفاسي الى المركز العاشر بعد أن رفع رصيده إلى ثلاث نقاط ليتخلص من المركز الخامس عشر وقبل الأخير الذي لازمه منذ البداية والذي يحتله الان فريق شباب المحمدية بعد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

وارتكب الحارس عادل الرزاقي خطأ فادحا في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليتسبب في هزيمة النادي القنيطري بهدف دون مقابل أمام مضيفه أولمبيك خريبكة.

وأحرز البديل مصطفى حاتم هدف خريبكة والمباراة الوحيد من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من زكريا أمزيل وخروج خاطيء للحارس الرزاقي.

وطرد إبراهيم البزغودي لاعب أولمبيك خريبكة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد حصوله على الانذار الثاني.

وارتقى اولمبيك خريبكة إلى المركز السابع بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط بينما تراجع النادي القنيطري إلى المركز الرابع عشر بعد تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت السرايا

avatar

عدد الرسائل : 418
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 11/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الدفاع الجديدي يهزم حسنية أغادير وينفرد بصدارة الدوري المغربي   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 10:04 pm

مشكور اخى ابو لؤى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدفاع الجديدي يهزم حسنية أغادير وينفرد بصدارة الدوري المغربي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: