الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لومير يستدعي 15 محترفا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: لومير يستدعي 15 محترفا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس العالم   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 8:33 pm


أجرى الفرنسي روجيه لومير الاثنين تعديلا على تشكيلة منتخب المغرب التي ستواجه موريتانيا في ختام المرحلة قبل الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

واستبعد لومير ستة لاعبين محترفين من التشكيلة الأولية التي ضمت 21 لاعبا جميعهم من المحترفين في مسابقات الدوري الاوروبية والعربية وضم بدلا منهم ثلاثة لاعبين محليين.

واستدعى لومير كل من نادر المياغري حارس مرمى الوداد البيضاوي وعصام الراقي لاعب وسط الجيش الملكي ومحمد أولحاج مدافع الرجاء البيضاوي.

واستبعد لومير بسبب الإصابة محمد امسيف حارس مرمى شالكه الألماني وعادل هرماش لاعب لانس الفرنسي وعبد السلام بنجلون مهاجم شارلروا البلجيكي و مراد عيني مدافع الوحدة الإماراتي بينما لم يضم عبد الرحمن قابوس لاعب ريال مرسية الاسباني ومبارك بوصوفة مهاجم أندرلخت البلجيكي.

وكان لومير قد أجرى بعض التغييرات على تشكيلته باستدعاء كريم زازا حارس مرمى فريق البورج الدنمركي الذي تألق في دوري أبطال اوروبا بالإضافة إلى مروان زمامة لاعب هايبرنيان الاسكتلندي المعار إلى فريق الشعب الاماراتي ويوسف رابح مدافع ليفسكي صوفيا البلغاري.

وغاب زمامة لاعب الرجاء السابق عن تشكيلة المغرب قرابة عام و نصف العام بعد خلاف مع ناديه واتحاد الكرة بالبلاد حول صحة انتقاله إلى الدوري الاسكتلندي.

ويدخل منتخب المغرب في معسكر إعداد بدءا من الخامس من الشهر المقبل استعدادا لمواجهة موريتانيا.

وأبعد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منتخب اثيوبيا بشكل رسمي من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم مما نتج عنه إلغاء مباراة إثيوبيا مع المغرب التي كان مقررا لها السابع من الشهر الجاري في الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة بالتصفيات.

واصدر الفيفا بيانا أكد فيه الغاء المباراة وقال "أكد الفيفا ان المباراة الغيت بسبب الايقاف الحالي للاتحاد الاثيوبي لكرة القدم عن المشاركة في البطولات الدولية."

وقررت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2010 التابعة للاتحاد الدولي الغاء نتائج اثيوبيا السابقة مما قلص عدد منتخبات المجموعة إلى ثلاثة منتخبات.

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن رواندا المتصدر والذي أنهى مبارياته فيما يتبقى لمنتخب المغرب مباراة واحدة أمام منتخب موريتانيا متذيل الترتيب في الحادس عشر من الشهر المقبل باستاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وجاءت تشكيلة منتخب المغرب على النحو التالي..

حراسة المرمى.. كريم زازا(البورج الدنمركي) و نادر المياغري (الوداد البيضاوي) .

خط الدفاع.. أمين الرباطي (اولمبيك مرسيليا الفرنسي) وعبد السلام وادو (نانسي الفرنسي) وكريتيان بصير (نانسي الفرنسي) وبدر قادوري (دينامو كييف الأوكراني) و يوسف رابح (ليفسكي صوفيا البلغاري) وصلاح الدين السباعي (شارلروا البلجيكي) ومحمد أولحاج (الرجاء البيضاوي).

لاعبو الوسط.. يوسف السفري (قطر القطري) والحسين خرجا (سيينا الإيطالي) ومروان زمامة (الشعب الاماراتي) و نبيل درار (بروج البلجيكي) وعصام الراقي (الجيش الملكي).

مهاجمون .. يوسف حجي (نانسي الفرنسي) ومنصف زرقا (نانسي الفرنسي) ونبيل الزهار (ليفربول الانجليزي) ومروان الشماخ (بوردو الفرنسي).

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: لومير يستدعي 15 محترفا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس العالم   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 9:42 pm


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
لومير يستدعي 15 محترفا لمباراة موريتانيا بتصفيات كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: