الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روماو يحرج طاليب في ندوة صحفية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: روماو يحرج طاليب في ندوة صحفية   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:37 am


في الندوة الصحفية التي عقدت بعد نهاية مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني بحضور المدربين جوزي روماو وعبد الرحيم طاليب، وفي الوقت الذي تحدث فيه مدرب الفريق التطواني عن ظروف وأجواء المباراة والمخلفات التي تركتها هزيمة غير متوقعة للنسور (الرجاء) أمام الجيش الملكي خلال الأسبوع الثاني من الدوري المغربي، وهو ما يفرض على مدرب تطوان مناقشة تفاصيل تداعيات هزيمة الرجاء.

حيث ألزمت المدرب عبدالرحيم طاليب الإعتماد على الضغط على حامل الكرة وسد كل المنافذ مع استغلال الهجومات المضادة التي كان بإمكانها أن تمنح هدفين لفريقه، ورغم ضياع نقط الفوز فإن التعادل من قلب البيضاء أمام فريق كبير من حجم الرجاء اعتبره طاليب نتيجة إيجابية.

وخلال رد مدرب الوداد البرتغالي جوزي روماو، كان رده غير دبلوماسي وفيه نوع من النرفزة، إذ أعلن عدم إتفاقه على ما جاء في حديث طاليب، مؤكدا بأن الفريق التطواني نهج أسلوبا دفاعيا معتمدا على شاكلة 5ـ4ـ1 طيلة المباراة وانتظار الكرات الثابثة لتوقيع هدف مباغت.

وقال روماو أن فريقه سيطر على مجريات المباراة بأكملها كان لاعبوه فيها لاعبوه مثاليين على مستوى الأداء الهجومي، ولعبوا بحماس وبرغبة قوية لتحقيق الفوز وإستطاعوا تجاوز كل الصعوبات التي عانوا منها طيلة الأسبوع بعد الهزيمة أمام الجيش، وقال بأن لاعبيه تمكنوا من خلق العديد من الفرص عن طريق الأجنحة وكذا الإختراق من وسط الدفاع دون أن يحالفهم التوفيق.

هذا التصريح أثار حفيظة المدرب عبد الرحيم طاليب الذي أكد احترامه للمدرب روماو وعدم تدخله في شؤونه الفنية وهو ما يجب أن يتحلى به أيضا.

ويبدو أن المدربين المغاربة أغضبوا المدرب البرتغالي، حيث كان قد أحرجه مدرب أولمبيك أسفي عبد الهادي السكتيوي في المباراة الأولى عن الدوري المغربي ويأتي بعده مدرب الجيش الملكي محمد فاخر الذي استغل أخطاءه الفادحة وسوء تقديره واحترامه للخصم، وكان طاليب قاب قوسين من تحقيق الفوز على روماو من قلب البيضاء.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
nafez-710
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 751
العمر : 42
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: روماو يحرج طاليب في ندوة صحفية   الإثنين أكتوبر 20, 2008 6:08 am


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alwatanvoice.com
 
روماو يحرج طاليب في ندوة صحفية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: