الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 النجم يواجه المريخ السوداني في الكونفيدرالية الافريقية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: النجم يواجه المريخ السوداني في الكونفيدرالية الافريقية   السبت سبتمبر 27, 2008 1:53 am

يلعب النجم الساحلي السبت مباراة مهمة للغاية امام المريخ السوداني في مقابلة ستكون المنعرج الحاسم في المجموعة الثانية من الكونفيدرالية الافريقية.

هذه المباراة تأتي في اطار الجولة الرابعة وبعد اسبوع بالضبط من مباراة الذهاب يلتقي مجددا المريخ السوداني في أم درمان وقد انهى النجم الذي وصل البارحة الجمعة فجرا الى السودان أمس التدريبية وهي الوحيدة قبل المباراة على أرضية الميدان الذي سيحتضن المباراة وخصصها الاطار الفني لوضع اللمسات الفنية والتكتيكية الاخيرة.

وحال وصوله فجرا تحول الوفد من المطار الى مقر الاقامة بنزل فيتال الذي تعود النجم الاقامة به خلال تحولاته الى السودان وهو نزل فخم والاقامة به مريحة وطيبة ستمكّن اللاعبين من التركيز اكثر على المباراة.

شارك في رحلة النجم اللاعب طارق الزيادي الذي قدّم اعتذاراته للهيئة المديرة ولمدربه ديكاستال وقد تمت بعض الاحاديث الثنائية بين هذا اللاعب ومدربه وهو ما يعني ان الامور علي ما يرام ومن المنتظر ان نرى الزيادي في التشكيلة في أي لحظة.

وقد اجرى النجم الساحلي امس في حدود الساعة التاسعة ليلا حصته التدريبية الوحيدة بملعب ام درمان والتي خصصت لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستواجه اليوم المريخ السوداني.

وظلت بعض اوراق الممرن ديكاستال غير مكشوفة تماما وخاصة على مستوى خطة ظهير ايمن ذلك ان امكانية ظهور سهيل بالراضية مطروحة سيما بعد أن استرجع نسبة هامة من امكاناته الحقيقية غير ان القرار النهائي سيتخذ مبدئيا هذا الصباح... وقد يفضل الاطار الفني عدم المجازفة بسهيل منذ البداية وفي هذه الحالة سيظهر ساكو مجددا في خطة ظهير ايمن.

اما في حالة التعويل على بالراضية كأساسي فإنّ ساكو سيشغل خطة متوسط ميدان دفاعي. في الهجوم سيراهن الممرن ديكاستال على ورقة الثنائي لإيميكا وبوخاري وهو افضل خيار متوفر حاليا أضف الى ذلك ان اللاعبين يتكاملان.

التشكيلة المحتملة في ظل هذه المعطيات ينتظر ان تكون التشكيلة كما يلي: المثلوثي ـ ساكو (بالراضية) ـ البجاوي ـ عبد النور ـ الفالحي ـ ميدة ـ بن نصر ـ طمبو ـ نفخة ـ بوخاري ـ ايميكا

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: النجم يواجه المريخ السوداني في الكونفيدرالية الافريقية   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:41 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
النجم يواجه المريخ السوداني في الكونفيدرالية الافريقية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: