الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر سيتي يتلقى هزيمة مفاجئة وتشيلسي يتقدم في كأس الرابطة الانجليزية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: مانشستر سيتي يتلقى هزيمة مفاجئة وتشيلسي يتقدم في كأس الرابطة الانجليزية   السبت سبتمبر 27, 2008 1:40 am

تذوق الملاك الجدد الذين اشتروا نادي مانشستر سيتي الانجليزي طعم الواقعية الأربعاء بعد أن تلقى فريقهم هزيمة مؤلمة في كأس رابطة الأندية الانجليزية على يد فريق دوري الدرجة الثالثة هو برايتون اند هوف البيون بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة المؤجلة من الدور الثاني للمسابقة بالتعادل 2-2 بعد وقت إضافي قبل أن يحسم برايتون ركلات الترجيح لصالحه 5-3 على استاد ويذدين على ساحل ساسيكس.

وفي مباراة بالدور الثالث تخطى تشيلسي عقبة بورتسموث بعد ان فاز عليه 4-0 في الدور الثالث بكأس رابطة الاندية الانجليزية لكرة القدم الاربعاء ليحتفظ الفريق بسجله خاليا من الهزيمة مع مدربه البرازيلي لويس فيليبي سكولاري منذ بداية الموسم الحالي.

وتلقى استون فيلا صاحب النتائج الجيدة هزيمة مفاجئة 1-0 على أرضه أمام كوينز بارك رينجرز المنتمي للدرجة الثانية فيما فاز توتنهام هوتسيبر 2-1 على مضيفه نيوكاسل يونايتد الذي يبقى بلا مدرب.

وتغلب بلاكبيرن روفرز بنتيجة 1-0 على ايفرتون فيما فاز ويجان اتليتيك 4-1 على مضيفه ابسويتش تاون ليحجز الفريقان مكانهما بالدور الرابع.

كان الملاك الجدد لمانشستر سيتي تعهدوا بتحويل الفريق إلى قوة كبرى في كرة القدم الانجليزية وحقق الفريق فوزا ساحقا بستة أهداف مقابل لا شيء على بورتسموث في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الأحد ليعزز من موجة التفاؤل بوضع حد لمعاناة المشجعين المستمرة منذ زمن بعيد.

وفي مباراة الأربعاء بدا أن الفريق رغم التغييرات الكبيرة في التشكيلة وغياب المهاجم البرازيلي روبينيو صاحب الرقم القياسي في الانتقالات ببريطانيا في طريقه للفوز خارج أرضه على برايتون لكن جلين موراي أحرز هدفا في الدقيقة 89 ليعادل النتيجة ويفرض على الفريقين اللجوء لوقت إضافي. وتقدم برايتون عن طريق جوي انينساه قبل أن يدرك ستيفن ايرلند التعادل لسيتي.

وسجل فرانك لامبارد هدفين لتشيلسي لينال بورتسموث هزيمة ثقيلة أخرى بعد خسارته الساحقة أمام سيتي.

وافتتح لامبارد لاعب وسط منتخب انجلترا التسجيل لفريقه من ركلة جزاء قبل ان يضيف الفرنسي فلوران مالودا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول.

وأجهز لامبارد تماما على امال بورتسموث باحرازه الهدف الثالث لتشيلسي في بداية الشوط الثاني ثم أكمل سالومون كالو مهرجان الاهداف بالهدف الرابع.

واحرز رومان بافليوتشنكو مهاجم منتخب روسيا اول هدف مع توتنهام في مواجهة جمعت بين اخر فريقين في ترتيب اندية الدوري الممتاز.

وكانت اندية مانشستر يونايتد وليفربول وارسنال فازت بمبارياتها في الدور الثالث يوم الثلاثاء.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: مانشستر سيتي يتلقى هزيمة مفاجئة وتشيلسي يتقدم في كأس الرابطة الانجليزية   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:42 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
مانشستر سيتي يتلقى هزيمة مفاجئة وتشيلسي يتقدم في كأس الرابطة الانجليزية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: