الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزواوي: خططنا للفوز .. سيريز: النتيجة الطبيعية 5/5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: الزواوي: خططنا للفوز .. سيريز: النتيجة الطبيعية 5/5   السبت سبتمبر 27, 2008 12:37 am

عاد فريق الشارقة سريعاً من كبوته التي كانت قد أحلت به بعد الخسارة أمام العين في الجولة الاولى، وفاز على الشباب برباعية مذله وضعت الشارقة مع فرق المقدمة من جديد.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم بعد نهاية اللقاء, كان البرازيلي سيريزو خفيف الظل واصفا اخطاء لاعبيه بالحركة مع مساعدة ومترجمه بينما كان الزواوي واثقا في كلامه لأنه ببساطة المدرب الفائز على بطل دوري العام الماضي برباعية.

سيريزو وجه التهنئة إلى الشارقة على الفوز في بداية كلامه وقال "المباراة كانت جيدة المستوى واعتقد ان الاهداف الاربعة التي دخلت مرمى فريقي كانت لأسباب دفاعية واخطاء ساذجة وساهم الحكم في مساعدة الشارقة باحتساب ضربتين جزاء بلا داعي".

وأضاف "لقد حصل فريقي على فرص بنفس حجم فرص الشارقة لكن الشارقة استغل الفرص كلها تقريباً ونحن لم نستغلها، وكان الطبيعي ان ينتهي اللقاء بالتعادل 5 / 5 وليس خسارة لان اللاعبين هم الذي وضعوا نفسهم في موقف المخطئ بالتسبب في ضربتين جزاء، واعتقد ان علينا ان نتعلم من طعم الخسارة كما تذوقنا طعم الانتصارات كثيرا".

ودافع سيريزو عن تغيراته الدفاعية مشيرا إلى انه يتعامل مع فريق وليس لاعبين محددين ولكل مباراة ظروفها واللاعبين المكلفين بها.

أما يوسف الزواوي مدرب الشارقة فقال "كنت اعلم صعوبة المباراة خاصة بعد خسارتنا امام العين وحذرت اللاعبين من الاستهتار، و انا راضي عن الأداء الفني والتكتيكي في الملعب خاصة في استغلال الفرص التي انتهت الى اهداف". وأكمل "خططنا للقاء، واحب ان أهنئ الشباب بفريقه القوي الذي لم يكن سيء في المباراة لكن الشارقة كان متألقا، وفريقي اعلن عن هويته بالاداء والفوز الكبير. اعتقد ان فوزنا على فريق بحجم الشباب بطل الموسم الماضي منح الفوز قيمة اكبر، واعتقد ان نجاح الشارقة يأتي في نجاحه بالتغطية والتمركز السليم".

واستطرد "المباراة كانت سريعة ومفتوحه للفريقين لكن مرتدات الشارقة كانت اكثر سرعة, وبعد ان دفعت بأدريسو كان بهدف اللعب على الطرف الايمن ومن العمق, والهدف الرابع جاء من هذا الفكر".

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الزواوي: خططنا للفوز .. سيريز: النتيجة الطبيعية 5/5   الأربعاء أكتوبر 22, 2008 4:53 am


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
الزواوي: خططنا للفوز .. سيريز: النتيجة الطبيعية 5/5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: