الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص.. مسئول بإتحاد الكرة: مباراة الإسماعيلي والأهلي قد تؤجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: خاص.. مسئول بإتحاد الكرة: مباراة الإسماعيلي والأهلي قد تؤجل   الخميس سبتمبر 25, 2008 3:11 am

أكد مصدر مسئول بإتحاد الكرة المصري أن مباراة الإسماعيلي والأهلي المقرر لها يوم 29 سبتمبر القادم قد تؤجل إذا إقتضت المصلحة العامة ذلك.

وأضاف المصدر في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com لو طلب الأهلي تأجيل مباراته مع الإسماعيلي، ورأى إتحاد الكرة أن تلك التأجيل سيأتي بالمساعدة لفريق يمثل مصر ويشرفها فبالتأكيد سيتم التأجيل ولكن بعد الرجوع للجنة المسابقات.

ولم يتقدم الأهلي حتى الأن بطلب رسمي لإتحاد الكرة يطلب فيه تأجيل مباراته مع الإسماعيلي، وإن طالب مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بشكل علني تأجيلها نظراً للصعوبات التي ستواجه الفريق في رحلته إلى نيجيريا لملاقاة أنيمبا في الدور نصف النهائي ببطولة إفريقيا وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة أسيك.

من ناحية أخرى أختص المسئول بإتحاد الكرة Yallakora.com ببعض تفاصيل الاجتماع الذي عقد الأحد لبحث قضية البث الفضائي والذي جمع رئيس المجلس القومي للرياضة ورئيس إتحاد الكرة ورئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون ورؤساء أندية الدوري الممتاز.

وقال" أن رؤساء الأندية جددوا رفضهم أن يبث نادياً مبارياته حصرياً على قناته، ولكن اقترح محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد أن يأخذ الأهلي ما تبقى من مباريات الدوري هذا الموسم بشكل مجاني تقديراً لدور الأهلي الكبير في الحياة الرياضية المصرية، وهو ما وافق عليه الجميع".

وأكد المصدر أن الأهلي سيكون من حقه بث كل مباريات الدوري الباقية وليس مجرد المباريات التي يكون هو إحدى طرفيها.

وعن ما إذا كان هناك تأييدا أو تحالفاً ما بين رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس والنادي الأهلي قال المصدر "ممدوح عباس قال في بداية الاجتماع أن ما سيحدث مع الأهلي يجب أن يحدث مع الزمالك، ظناً منه أن الاجتماع كان سينتهي بحصول الأهلي على مبارياته حصرياً على قناته، خاصة وأنه هو الآخر بصدد إنشاء قناة تحمل اسم النادي".

وفي نفس الإطار، أكد مسئول إتحاد الكرة أن أي عرض سيقدم لهم لإذاعة مباريات الدوري الموسم القادم لا يمكن أن يكون بأي حال من الأحوال حصري مهما كانت قيمته المادية.

وأشار لعرض إحدى القنوات الفضائية لمبلغ 150 مليون جنيه لشراء الدوري المصري ولكن دون بثه حصري، وأكد أن لها فقط مجرد تسويقه بما لا يزيد عن 10 % إلى 15 % ربح عن المبلغ المدفوع لإتحاد الكرة، وذلك حتى لا تبتز باقي القنوات التي ترغب هي الأخرى في شراء الدوري وإذاعته.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص.. مسئول بإتحاد الكرة: مباراة الإسماعيلي والأهلي قد تؤجل   الجمعة سبتمبر 26, 2008 5:55 pm


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
خاص.. مسئول بإتحاد الكرة: مباراة الإسماعيلي والأهلي قد تؤجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: