الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسدال الستار على دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات و تتويج مرتجى بطلاً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: إسدال الستار على دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات و تتويج مرتجى بطلاً   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 3:16 pm


في سهرة كروية تنافسية، وأمسية رمضانية مميزة، أسدل الستار على منافسات دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات لخماسيات الكرة، والتي تعقد للعام الثاني على التوالي، وذلك بتتويج فريق شركة زياد مرتجى وإخوانه- موزع شركة جوال، على حساب منافسه بنك فلسطين بركلات الترجيح بنتيجة 3/2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وكانت الدورة الرمضانية انطلقت قبل أسبوعين بمشاركة 10 فرق قسمت على مجموعتين.

وأقيمت المباراة المثيرة والحفل الختامي مساء أمس الأول بعد صلاة التراويح على صالة سعد صايل المغطاة بمجمع وزارة الشباب والرياضة، بحضور نخبة من رجالات الأعمال وممثلي الشركات الوطنية، يتقدمهم د. مروان إسماعيل مدير العلاقات العامة بمجموعة الاتصالات، وأحمد أبو مرزوق رئيس إدارة إقليم غزة بشركة الاتصالات، ويونس أبو سمرة مدير عام شركة جوال، وسامر سابا المدير التجاري في شركة الاتصالات، ورامي الأغا مدير العلاقات العامة والتسويق في جوال، وإيهاب فرح مدير شركة حلول، وعمرو السراج مدير العلاقات العامة ببنك فلسطين، وزياد مرتجى رئيس شركة مرتجى، وشاكر أبو عجوة رئيس النقابة, وسط حضور جماهيري حاشد غصت به مدرجات صالة سعد صايل.

واستهل الاحتفال الذي زين بشعارات ولافتات البطولة والفرق، بكلمة تعريفية للمجموعة، قدم خلالها نبذة عن الفرق المشاركة والمتأهلة، والأهداف المرجوة من تنظيمها.

وبدأت المراسم بدخول استعراضي للفريقين، حيث صافحهم الحضور في أرض الميدان، قبل إطلاق صافرة بداية المباراة، التي اتسمت بالقوة والندية ورغبة مهاجمي الفريقين في هز شباك منافسه، وجاءت السيطرة من قبل شركة مرتجى، الذين أنهوا الشوط لصالحهم بهدف عبد الله الإفرنجي، وفي الشوط الثاني تملك بنك فلسطين فتراته، ونجح في التعادل بهدف هاني يوسف، قبل أن ينتقل الفريقان إلى ركلات الترجيح والتي حسمت لصالح شركة زياد مرتجى وإخوانه. حكم المباراة: الدوليان سعدو مقبل، وعنان الرواغ .

حفل التتويج

وفي حفل الختام، جرى تتويج فريق مرتجى بكأس وميداليات المركز الأول، وبنك فلسطين بكأس وميداليات المركز الثاني، ونال فريق شركة جوال كأس الروح الرياضية لحصوله على أقل عدد من الإنذارات، ويسري أبو سيف من فريق جمعية خريجي جايكا أحسن لاعب، ونادر أبو شرخ من شركة الاتصالات أفضل حارس لقبوله أقل نسبة أهداف، وهداف البطولة همام الإفرنجي برصيد 15 هدفاً من شركة مرتجى، كما جرى تقديم الدروع لجميع الفرق العشرة المشاركة.

من جانبه هنأ د. مروان إسماعيل الفريق الفائز، وشكر الفرق المشاركة متمنياً لهم حظاً أوفر في البطولات القادمة، مشيراً إلى أن البطولة حققت أهدافها، وأهمها توطيد أواصر العلاقات بين شركات القطاع الخاص لما لهذه الشركات من دور بارز في دفع عجلة الاقتصاد الوطني, بالإضافة إلي تشجيع ودعم الحياة الرياضية والثقافية. وذكر أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية وعلى رأسها رئيسها التنفيذي د. عبد المالك الجابر تولي اهتماماً خاصاً بقطاع الشباب و الرياضة, مشيراً إلي أن المجموعة رعت الشهر الماضي في غزة دوري لناشئي كرة السلة بالتعاون مع اتحاد اللعبة، إلى جانب رعاية شركات المجموعة لعديد من أندية كرة القدم بالتنسيق مع اتحاد اللعبة أيضا.


عدل سابقا من قبل ابولؤي12 في السبت سبتمبر 27, 2008 1:19 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إسدال الستار على دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات و تتويج مرتجى بطلاً   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 4:25 pm





ابولؤي على موضوعك الرائع
والف مبروك لفريق شركة مرتجى

_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
غزة الصمود
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 884
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إسدال الستار على دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات و تتويج مرتجى بطلاً   الأربعاء سبتمبر 24, 2008 5:14 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاصفة
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 67
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: مشكور   الخميس سبتمبر 25, 2008 2:09 am

مشكور ابو لوي على هدا المشااركة الطيبه وبارك الله فيك

ويارب يغلب برشلونااااااااااااااااااااا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إسدال الستار على دوري مجموعة الاتصالات الفلسطينية الرمضاني للمؤسسات والشركات و تتويج مرتجى بطلاً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: