الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارسنال يتعادل مع فنربخشه .. وفوز هام لبورتو في دوري الأبطال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: ارسنال يتعادل مع فنربخشه .. وفوز هام لبورتو في دوري الأبطال   الخميس نوفمبر 06, 2008 1:22 am


لم ينجح فريق ارسنال الانجليزي في النهوض سريعا من كبوته ونتائجه السلبية الأخيرة وتعادل سلبيا مع فريق فنربخشه التركي في مباراة الجولة الرابعة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

ورفع الفريق اللندني رصيده من النقاط إلى 8 في صدارة المجموعة السابعة ولم يحسم تأهله إلى دور الـ16 من البطولة بعد في حين رفع الفريق التركي رصيده إلى نقطتين.

بدأ الأرسنال المباراة بقوة وضغط على الفريق التركي العنيد. وسنحت للجنرز فرصة للتقدم مبكرا عن طريق ضربة حرة مباشرة نفذها الهولندي فان بيرسي في الدقيقة 15 إلا أن روبرتو كارولس لاعب ريال مدريد غير مسارها خارج المرمى.

ومرة أخرى كاد الدولي الهولندي أن يتقدم للمدفعجية عندما راوغ أحد مدافعي فنربخشة وسدد بيسراه القوية لكن الحارس والعارضة تصدت لقذيفته على التوالي.

هدأت المباراة بعض الشيء على الرغم من استحواذ أصحاب الأرض على الكرة معظم الوقت.

وبدا ان الحظ ابتسم أخيرا لينتفض الأرسنال من كبوته عندما أحرز بيرسي هدفا بعدما حول عرضية الدنماركي بندتنر برأسه إلى المرمى التركي إلا أن الحكم أفسد بسمة الجماهير واحتسب خطأ على الهولندي بداعي الارتقاء ودفع روبرتو كارلوس في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة 60 حاول ارسن فينجر تنشيط الفريق ودفع بتغيير مزدوج بإشراك كل من أبو ديابي وكارلوس فيلا بدلا من رامزي وبندتنر على التوالي.

وبالفعل نشط أبو ديابي انطلاقاته في الجبهة اليسرى وراوغ مدافع فنربخشه ومرر عرضية خطيرة لم تجد من يتابعها.

وكاد ديابي أن يضع المدفعجية في المقدمة بضربة رأسية رائعة بعدما حول عرضية بيرسي بقوة إلى المرمى لكن الحارس كان لها بالمرصاد.

حاول المدفعجية إحراز هدف يتيم في الدقائق الأخيرة لإنهاء المباراة إلا أن غياب كل من أديبايور ووالكوت وايبويه أثر سلبيا على أداء الفريق لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي مباراة أخرى من نفس المجموعة، اقتنص فريق بورتو البرتغالي فوزا في اللحظات الأخيرة على فريق دينامو كييف صعد به إلى المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط في حين تراجع الفريق الأوكراني إلى المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارسنال يتعادل مع فنربخشه .. وفوز هام لبورتو في دوري الأبطال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: