الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موقع ميدلسبره: ميدو ملك الفراعنة.. ومعدل أهدافه أفضل من زكي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: موقع ميدلسبره: ميدو ملك الفراعنة.. ومعدل أهدافه أفضل من زكي   الخميس نوفمبر 06, 2008 1:19 am

نشر موقع ميدلسبره الانجليزي تقريرا تناول فيه مقارنة بين مهاجمه وهدافه أحمد حسام "ميدو" ومواطنه هداف الدوري الانجليزي عمرو زكي.

وأوضح التقرير أن ميدو يعد "ملك الفراعنة" حيث أن معدل الأهداف التي أحرزها مع البورو يعد أفضل من معدل الأهداف الذي أحرزه زكي مع فريقه ويجان من حيث عدد الدقائق التي شارك فيها اللاعبان.

وذكر التقرير انه على الرغم من أن زكي استحوذ على معظم الأضواء في الدوري الانجليزي بتصدره لقائمة الهدافين مع الفرنسي نيكولاس أنيلكا لاعب تشيلسي، إلا أن معدل أهداف ميدو أفضل "بكثير" من زكي.

وأشار التقرير إلى أن ميدو سجل حتى الآن هدفا كل 108 دقيقة في حين أحرز زكي هدفا كل 121 دقيقة. بل وذهب التقرير إلى أنه في حالة عدم احتساب هدفي زكي اللذان أحرزهما من ضربة جزاء سيصل معدل زكي إلى هدف كل 161 دقيقة.

وأوضح التقرير أنه في هذه الحالة يزيد معدل إحراز ميدو للأهداف عن مواطنه زكي إلى 50 %.

كما أشار التقرير إلى أن معدل ميدو يعلو العديد من نجوم وهدافي الدوري الانجليزي مثل جيرمن ديفو (146 دقيقة)، واجبونلاهور (148 دقيقة)، و اديبايور (149 دقيقة) وغيرهم.

ولا يتفوق على ميدو في هذا المضمار إلا هداف الدوري وتشيلسي أنيلكا بمعدل (106 دقيقة) وكريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد (94 دقيقة).

جدير بالذكر أن ميدو قد أحرز 5 أهداف مع فريقه منذ بداية الموسم بواقع أربعة أهداف في الدوري وهدف في الكأس في حين أحرز البلدوزر عمرو زكي تسعة أهداف بواقع ثمانية في الدوري وهدف في الكأس.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقع ميدلسبره: ميدو ملك الفراعنة.. ومعدل أهدافه أفضل من زكي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: