الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روما يستفيق علي تشيلسي .. ويجدد اماله في دوري الابطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: روما يستفيق علي تشيلسي .. ويجدد اماله في دوري الابطال   الأربعاء نوفمبر 05, 2008 10:12 am


استفاق فريق ايه اس روما الايطالي من الغفوة التي اصابته مؤخرا في الدوري الايطالي وتمكن من الاستفاقة علي حساب ضيفه تشيلسي الانجليزي بعد ان فاز عليه بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الأولي لدوري أبطال أوروبا.

وتلقي روما اربع هزائم متتالية في الدوري جعلته يتقهقر الي المركز السابع عشر في الترتيب، كما انه كان قد خسر اخر لقاء له في دوري الأبطال أمام تشيلسي في لندن.

وجدد الجيالوروسو آماله في الصعود إلي دور الـ16 بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي الذي بقي متصدرا.

وتساوي روما في الرصيد مع بوردو الفرنسي والذي عاد بثلاث نقاط ثمينة من امام مضيفه كلوج الروماني بعد ان فاز عليه بنتيجة 2-1.

احرز اهداف روما كل من كريستيان بانوتشي في الدقيقة 33 وميركو فوسينيتش في الدقيقتين 48 و57، فيما احرز جون تيري هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 73.

وعلي الرغم من البداية القوية للفريق الانجليزي والذي كاد ان يستثمرها في الدقيقة 30 عندما سدد فرانك لامبارد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء صدها دوني حارس روما بصعوبة، تمكن اصحاب الارض من قلب كفة اللقاء تماما بداية من الدقيقة 33.

وتمكن كريستيان بانوتشي من مغالطة خط دفاع البلوز عندما خطف الكرة العرضية المتقنة التي ارسلها البرازيلي سيسينيو لينقض عليها المدافع الايطالي ويضعها بقدمه علي يمين الحارس التشيكي بيتر تشيك.

مع بداية الشوط الثاني، خطف فوسينيتش ثاني اهداف اللقاء عندما اطلق تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن تشيك من فعل أي شيئ لها.

ثم اضاف فوسينيتش الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصيا في الدقيقة 57 عندما انطلق من الجهة اليسري وسدد الكرة في الزاوية الضيقة لتشيك.

وفي الدقيقة 73 احرز تيري هدف حفظ ماء الوجه للضيوف عندما استغل وقوف مدافعي روما علي مصيدة التسلل ليضع المدافع الانجليزي الكرة بسهولة في المرمي.

وأكمل تشيلسي اللقاء بعشرة لاعبين فقط بداية من الدقيقة 78 عندما اشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البرتغالي ديكو لحصوله علي الانذار الثاني.


_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روما يستفيق علي تشيلسي .. ويجدد اماله في دوري الابطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: