الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار"تسلم مدير الاونروا بغزة "جون جنج" تواقيع مليون فلسطيني يطالبون بانهاء الحصار عن قطاع غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: "الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار"تسلم مدير الاونروا بغزة "جون جنج" تواقيع مليون فلسطيني يطالبون بانهاء الحصار عن قطاع غزة   الخميس أكتوبر 30, 2008 3:56 pm




غزة في 30 اكتوبر / سما / سلم اليوم الدكتور اياد السراج "رئيس الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار" ووفد من شبكة المنظمات الاهلية والحقوقية الفلسطينية ومتضامنيين اجانب بينهم الحائزة على جائزة نوبل للسلام "ميرد مكويز" مدير عمليات الاونروا في قطاع غزة جون جنج تواقيع مليون فلسطيني ضد الحصار.
وقال الدكتور السراج ان مليون فلسطيني وقعوا عرائض ضد الحصار ويطالبون السيد "جون جنج" بايصالها الى السيد "بانكي مون" امين عام الامم المتحدة يطالبونه بالتحرك ضد الحصار الظالم والغير انساني .
وقال السراج ان الحصار في قطاع غزة اصبح مدمرا وان على المجتمع الدولي ان يتحرك لانهائه على الفور دون اي تاخير مطالبا العالم والامم المتحدة بالتحرك العملي لانهائه.
من جهته قال مدير عمليات الاونروا "جنج" ان الحصار في قطاع غزة هو من صنع الانسان وليس نتيجة كوارث طبيعية مطالبا المجتمع الدولي وصناع السياسة برفع الحصار عن قطاع غزة دون اي تاخير.
وقال جنج ان" المليون توقيع سيتم ايصالها للامين العام للمتحدة وهي تعبير عن مدى المعاناة التي يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة "مضيفا ان كافة قطاعات الحياة في قطاع غزة تتأثر بالحصار وان على المجتمع الدولي ان يسمح للفلسطينييين بالعيش بكرامة في وطنهم.
من جهتها قالت المتضامنة الايرلندية والحائزة على جائزة نوبل للسلام ان "حصار غزة هو عقاب جماعي لا يمكن تحمله وان على اسرائيل ان ترفع الحصار عن قطاع غزة والذي يشكل ظلما كبيرا ولا انسانيا للشعب الفلسطيني".
وقالت يجب على الجميع ان يشعروا بالخجل والعار مما يحدث في قطاع غزة منوهة الى انها رأت نقصا في كل مناحي الحياة ومعاناة لم يسبق لها مثيل .
وطالبت بالضغط على اسرائيل من خلال الامم المتحدة ودول العالم للوقوف على حجم الماساة التي تشهدها غزة واجبار اسرائيل على التخلي عن سياستها اللاخلاقية.

_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
"الحملة الفلسطينية الدولية لفك الحصار"تسلم مدير الاونروا بغزة "جون جنج" تواقيع مليون فلسطيني يطالبون بانهاء الحصار عن قطاع غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)
» لاعبٌ جزائري: إسبانيا عرضت "ترتيب نتيجة" مباراتنا في مونديال 1986
» طلب امتحانات أصول تربية "خاصة الدور الأول هذا العام"
» الرئيس " الودني

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين اخر الاخبار والمستجدات-
انتقل الى: