الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفهد "يطالب الحكماء بانقاذ سمعة الكرة الكويتية"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: الفهد "يطالب الحكماء بانقاذ سمعة الكرة الكويتية"   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 12:43 am


طالب رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد "بتدخل الحكماء الذين يحبون الكويت لاتخاذ القرارات من خلال الادوات الدستورية والتشريعية والقانونية لكي ننأى بالرياضة الكويتية من اي مشاكل مستقبلية وحتى لا نكون عبرة للآخرين في المجال السيىء ونحن لا نرضى ذلك بل نريد ان نكون عبرة بانجازاتنا الرياضية".
كلام الفهد جاء في اول تعليق له على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بتعليق عضوية الاتحاد الكويتي حتى اجراء الانتخابات بما يتماشى مع قوانين الاتحاد الدولي.
واضاف الفهد في تصريح لتلفزيون "الراي" الكويتي لدى وصوله إلى الكويت امس السبت عائدا من اندونيسيا واليابان "الحكماء هم من يستطيعون ابعاد الايقاف ورفعه عن الكويت بمناقشتهم وتنقيحهم للقوانين المحلية التي تتعارض مع القوانين الدولية وعرضها على مجلس الامة (البرلمان) واقناع الاعضاء بطرح مبسط وواضح للجميع لاتخاذ القرار المناسب خاصة اننا الان امام محك على سمعة الكويت فمن يحب الكويت فسيعمل بقرار الحكماء".
وتابع "ان التحركات التي قام بها مع زملائه طوال الفترة الماضية ساهمت كثيرا بتمديد مدة الايقاف ولكن الظروف التي مرت بها الكويت خلال الصيف الماضي من غياب لمجلس الأمة المشرع الرسمي للقوانين وعدم ضرورة استخدام مراسيم الضرورة حال دون اطالة ابعاد قرار الايقاف لذلك فالان هو الوقت المناسب اذ ان الفصل التشريعي للمجلس بدأ ونريد فقط سرعة العمل على انقاذ سمعة الكرة الكويتية".
وختم الفهد "انا اشعر بالأسى والحزن الذي يمر به الشارع الرياضي خاصة وان الكويت لها سمعة طيبة خارجيا الا انه وبعد هذا القرار ووجود الاعلام الرياضي السريع الانتشار والذي يحظى بشريحة كبيرة من مشاهديه في العالم قاطبة فإنه سيؤثر علينا وعلى أي شخص في الكويت التي نحبها لذلك نتأمل خيرا من حكمائنا لإنهاء الأزمة في أسرع وقت ممكن".
وكان الاتحاد الدولي قرر اول من امس الجمعة في اجتماع لجنته التنفيذية تعليق عضوية الاتحاد الكويتي وعزا قراره الى عدم اجراء انتخابات للاتحاد الكويتي للعبة والتي كانت مقررة في منتصف تشرين الاول/اكتوبر الحالي.
ولكن رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر اوضح امس في عمان ان قرار تعليق عضوية الاتحاد الكويتي للعبة يمكن رفعه خلال عشرة ايام شرط الالتزام بضوابط الاتحاد الدولي.
وقال بلاتر "الاتحاد الدولي اضطر الى اتخاذ قرار تعليق عضوية وانشطة الاتحاد الكويتي لاجل غير مسمى بسبب عدم التزام الجهات المعنية في الكويت بسلسلة وعود اطلقوها خلال هذا العام بمراعاة ضوابط ومعايير الفيفا فيما يتعلق بعضوية الاتحاد الكويتي وجمعيته العمومية".
واضاف "الكرة الان في الملعب الكويتي وان قرار رفع الايقاف يمكن ان يتخذ خلال عشرة ايام في حال التزم الجانب الكويتي بما طلب منه" مؤكدا "تمسك الفيفا بمطالبه التي يعرفها الكويتيون جيدا".

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفهد "يطالب الحكماء بانقاذ سمعة الكرة الكويتية"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل" سيكولوجية الطفل العنيف وكيف نقيه تربويا؟"
» من مقالات قداسة البابا شنودة الثالث"ما هى القوة الحقيقية؟ لأنه توجد قوة زائفة"
» "الموت نقاد في كفه جواهر يختار منها الجياد"غادرنا "متنبي العصر الحديث "
» "ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً..."
» " استوصوا بالقبط خيراً فإن لهم ذِمّة ورحِماُ "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: