الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزاكي يؤكد أن مجموعة المغرب عادية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: الزاكي يؤكد أن مجموعة المغرب عادية   الأربعاء أكتوبر 29, 2008 12:32 am


قال بادو الزاكي المدير الفني لنادي الوداد أن مجموعة المغرب هي على غير التصريحات الرنانة التي أطلقها البعض جاعلين منها مجموعة حديدية ومجموعة موت لوجود عيارات ثقيلة.

وقال الزاكي في هذا الصدد "من قال أن مجموعة المغرب رعب وموت فهو واهم، الكاميرون اليوم لا يحظى بتسمية العملاق، بدليل تراجع تاريخه الكبير وشيخوخة نجومه وكدليل أن المنتخب المصري الكبير بأقلية محترفيه هزموا الأسود غير المروضة في الكأس الإفريقية مرتين".

واضاف "لا أعتقد أن الكاميرون تستحق هذه الهالة والقوة الموجودة عند الآخرين، ولا حتى منتخب الطوغو الذي يتجاهله البعض وهو الذي حضر في المونديال الأخير بألمانيا بشرف، برغم أنه تأهل بصعوبة خلال الدور الأخير ويتوفر على نجوم قليلة أبرزها أديبايور من أرسنال الأنجليزي وساليفو لاغير، بينما المنتخب الحقيقي في نظري هو الذي يتأسس على قاعدة كاملة وليس على إسمين أو ثلاثة أسماء، وحتى المنتخب الغابوني لا يمكن التساهل معه لأنه منتخب فني ولا يرعب المغرب إطلاقا".

واشار الزاكي قائلا "إذا لم نتأهل هذه المرة ضمن هذه المجموعة العادية فلن نبلغ المونديال في المستقبل، ولنا من الوجوه المعتمد عليها في سياق المنافسة إضافة إلى البرمجة التي تخدم المغرب يقول الزاكي ما يجعل المنتخب المغربي مرشح بقوة للمرور إلى مونديال 2010".

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزاكي يؤكد أن مجموعة المغرب عادية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: