الرئيسيةالرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي في مواجهة هال سيتي المتألق في الدوري الانجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابولؤي12
{{ مشرف }}
{{ مشرف }}
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 18/09/2008

مُساهمةموضوع: تشيلسي في مواجهة هال سيتي المتألق في الدوري الانجليزي   الثلاثاء أكتوبر 28, 2008 2:18 pm


سيحل تشيلسي ضيفا على هال سيتي الاربعاء وسيسعى لتجنب ان يكون ضحية أخرى من العاصمة البريطانية للفريق الذي يمثل مفاجأة الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الحالي حتى الآن.

وتغلب هال سيتي الذي كان يعاني من سوء النتائج في مثل هذا التوقيت الموسم الماضي في الدرجة الثانية وخسر بفارق كبير على ارضه امام تشيلسي في كأس رابطة الاندية الانجليزية هذا الموسم على ارسنال وتوتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد وفولهام في اول موسم له بدوري الاضواء.

وخرجت مزحة حول مباراة الغد تقول ان تشيلسي سيحقق "فوزا مفاجئا" امام مضيفه هال سيتي لكن لن يستهين اي شخص من النادي اللندني بهذا اللقاء.

وواصل هال سيتي نتائجه الرائعة في بداية الموسم في الدوري بعد ان سحق مضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة اهداف دون مقابل يوم السبت الماضي وهو ما رفع رصيده الى 20 نقطة بالتساوي مع تشيلسي الذي خسر 1-صفر امام ضيفه ليفربول في اول هزيمة للفريق بملعبه منذ فبراير 2004.

وقال فيل براون مدرب هال سيتي يوم السبت الماضي "بعد عشر مباريات حصلنا على 20 نقطة واذا ما كررنا الامر في المباريات العشر المقبلة ساشعر بالسعادة."

لكن في حقيقة الامر لم يلعب هال سيتي سوى تسع مباريات في الدوري حتى الان في الموسم لذلك ربما يكون براون مخطئا في حساباته او انه استبعد بالفعل النقاط الثلاث في مباراة تشيلسي.

وقال براون الذي يلعب فريقه خارج ارضه امام مانشستر يونايتد حامل اللقب في الاسبوع القادم "امامنا مباراتان هامتان واثبتنا على الاقل للجميع اننا لسنا لقمة سائغة."

ومن المتوقع ان يستعيد تشيلسي جهود لاعب الوسط جو كول العائد من الاصابة ويعتقد الحارس التشيكي بيتر شيك ان الفريق يحتاج ان يكون في افضل مستوياته اذا ما اراد التعافي من اثار هزيمته من ليفربول.

وقال شيك لموقع تشيلسي على الانترنت "هال سيتي يملك الثقة وليس لديه ما يخسره وهذا امر خطير للغاية."

واضاف "عندما يترقى الفريق للدرجة الاعلى ويحقق بعض النتائج الايجابية يدخل في كل مباراة وهو يكافح بقوة ويستمتع بها. في كل عام نواجه واحدا من هذه الفرق التي تبدأ الموسم بشكل جيد وهال سيتي هو المنافس في هذه المرة ونعلم ماذا نتوقع منه."

واكد الاسباني رفائيل بنيتز مدرب ليفربول ان فوز فريقه على مضيفه تشيلسي كان بمثابة رسالة تحذير لباقي اندية الدوري الانجليزي الممتاز وانه يريد التأكيد على هذا الامر بقوة عندما يلعب مع ضيفه بورتسموث.

ويبدو انه يوجد اعتقاد راسخ بين الجماهير في ان الفريق الحالي لليفربول قادر على المنافسة حتى اللحظة الاخيرة من اجل الفوز بلقب الدوري للمرة الاولى منذ 1990 لكنهم يعلمون ان اي سهو سيكلفه غاليا.

ويلعب ارسنال صاحب المركز الرابع مع ضيفه توتنهام في مباراة قمة شمال لندن والتي تراها جماهير الفريق الزائر بشكل اكثر تفاؤلا عما كانت عليه قبل مطلع الاسبوع الحالي.

وبعد سلسلة من الاحداث الصاخبة في النادي أقيل المدرب الاسباني خواندي راموس وجهازه المعاون من توتنهام ليحل هاري ريدناب بدلا منه بعدما استقال من تدريب بورتسموث من اجل محاولة انقاذ النادي من شبح الهبوط.

وما زال توتنهام في قاع جدول المسابقة رغم فوزه 2-صفر على بولتون واندرارز يوم الاحد الماضي وسينصب التركيز على اول تشكيلة من اللاعبين يختارها ريدناب.

وقال دارين بينت مهاجم توتنهام لموقع ناديه على الانترنت "في بعض الاحيان يجب ان ينظر المرء للامام اذا ما كانت الامور لا تسير على ما يرام وجاء هاري وكان تأثيره فوريا."

ويلعب مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس والذي تعادل 1-1 مع مضيفه ايفرتون يوم السبت الماضي على ارضه امام وست هام فيما يحل بلاكبيرن روفرز ضيفا على استون فيلا صاحب المركز الخامس.

_________________
الحاج أبولؤى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبوالمجد
{{ المدير العام }}
{{ المدير العام }}
avatar

عدد الرسائل : 1011
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: تشيلسي في مواجهة هال سيتي المتألق في الدوري الانجليزي   الخميس أكتوبر 30, 2008 2:23 pm


_________________
875445
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://majd2.ahlamontada.net
 
تشيلسي في مواجهة هال سيتي المتألق في الدوري الانجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجد فلسطين :: فلسطين صدى الملاعب-
انتقل الى: